منتدى الهندسة والتصميم | منتدى لتحميل البرامج الكاملة والمجانية | برامج كمبيوتر | برامج المحمول | برامج اندرويد | برامج هندسية | برامج تصميم وجيرافيك | تنزيل العاب


البطل المصري أجمل سمير

شاطر

lolokid
عضو جديد

الدولة : مصر
انثى عدد الرسائل : 2
العمر : 28
التقييم : 6
تاريخ التسجيل : 27/06/2013

البطل المصري أجمل سمير

مُساهمة من طرف lolokid في الإثنين 26 أغسطس 2013, 1:17 am


شخصية أخري برزت فى عالم القرصنة الالكترونية ومعظم المصريين تقريبا يعلمون من هو ( أجمل سمير ) ..

انتشرت فى الفيس بوك مجموعة من الصور التى تطالب باطلاق سراح العبقري أجمل سمير



أجمل .. العبقري

أجمل .. البطل

أجمل .. الجني

هى صفات أطلقت على الشاب المصري أجمل سمير البالغ من العمر 27 سنة والذى القى القبض عليه من طرف الشرطة المصرية ، وهذا بعد مطاردة طويلة ثم تم إطلاق سراحه .



القرصان " أجمل "  قام بقرصنة العديد من البنوك والشركات الاسرائيلية .. وكان من الممكن أن يمتلك الملايين ..لكنه لم يكن يفعل شيئا بتلك الحسابات .. فما يكفيه هو الانقضاض على كل ما هو اسرائيلي ... طالبته الحكومة الاسرائيلية بالتعاون فرفض أيضاً ... وقال جملته الشهيرة  " لو قضيت طوال عمرى فى السجن .. لن أتعامل مع الكيان الصهيونى "



وقال أيضاً

" أن أبقى داخل جدران السجن لحظات حياتى ... أهون لى من أن أضع يدي فى يد من اغتصبوا الأرض وملئوها بدماء الأطفال الطاهرة "



كتبت جريدة " بي بي سي " هذا التعريف :

أجمل سمير ( بالإنجليزية: Agmal Samir )

"هاكر" أو قرصان إنترنت مصرى ، ابتكر العديد من طرق القرصنة الإلكترونية الجديدة ،وهو من أشهر الهاكرز المصريين ومخترقي أمن المعلومات فى مصر ، وثغرات تأمين المواقع المصرية على الإنترنت ، ويصنف ضمن الهاكر ذى القبعة الرمادية ، يلقب أحيانا بـ ( قاهر اليهود المصري ) ، واستطاع أن يخترق العديد من المواقع الشهيرة مثل موقع الأوفست ، واكتشاف ثغرة بموقع التواصل الجتماعي الفيس بوك ، وموقع النود 32 ، ومواقع سكيورتى أجنبية مثل الكاسبر سكاى و بيت دفيندر ، وقام باختراق كثير من المواقع الإسرائيلية ، وكان ذلك سببا في تسميته بلقب ( قاهر اليهود المصري ) ، واشتهر أيضا باختراقه لنظم الحواسب الشخصية ، يحب الاختفاء كثيرا عن الأعين ، وقليلا ما يتعرف على الاخرين رغم شهرته الواسعه .



وتأييدا له قام مجموعة من الشباب المصري بعمل صفحة على الفيس بوك تؤيده وتسانده ضد الكيان الصهيونى الإسرائيلي .. تسمي الصفحة " كلنا أجمل سمير "

تحية لكل من جاهد ضد العدوان

" صورة من غلاف الحساب الشخصي للهكر المصري على الفيس بوك "





    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 04 ديسمبر 2016, 3:11 pm