منتدى الهندسة والتصميم | منتدى لتحميل البرامج الكاملة والمجانية | برامج كمبيوتر | برامج المحمول | برامج اندرويد | برامج هندسية | برامج تصميم وجيرافيك | تنزيل العاب


حمل اقوى 5 برامج اصلاح وصيانة الجهاز لعام 2013

شاطر

حمادة المغربى
عضو موقوف
عضو موقوف

الدولة : مصر
ذكر عدد الرسائل : 4
العمر : 36
العمل/الترفيه : مبرمج
التقييم : 2286
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

حمل اقوى 5 برامج اصلاح وصيانة الجهاز لعام 2013

مُساهمة من طرف حمادة المغربى في الأربعاء 17 يوليو 2013, 10:50 pm


حمل اقوى 5 برامج اصلاح وصيانة الجهاز لعام 2013

البرنامج الاول

برنامج تسريع وصيانة الكمبيوتر TuneUp Utilities 2013 13.0.3020.7




يعتبر برنامج TuneUp Utilities احد اهم البرامج التي ينبغي ان تتواجد علي اي   جهاز كمبيوتر. حيث يتميز هذا البرنامج بقدرته علي تسريع أدء الكمبيوتر بشكل   كبير وذلك من خلال قيامة بحذف لملفات الغير مرغوب بها والتي ليست ذو  فائدة  حيث ان هناك العديد من البرامج التي قد تخلف بعض الملفات المؤقته  عند  القيام بتشغيها او عند القيام بحذفها والتي قد يسبب تراكمها بطيء  ملحوظ في  اداء الكمبيوتر فضلا عن استهلاك جزء من المساحة الشاغرة بالقرص  الصلب.  ويتميز هذا البرنامج بقدرته علي فحص واكتشاف الاخطاء التي يحتمل  تواجدها  بال Registry ومن ثم اصلاحها في غضو لحظات. وتستطيع من خلال هذا  البرنامج  التحكم في البرامج التي يبدأ عملها مع بدا تشغيل الجهاز.







لتحميل برنامج TuneUp Utilities 2013 13.0.3020.7 إضغط هنا



البرنامج الثانى

برنامج تسريع أداء الكمبيوتر Registry Clean Expert 4.90





مما لاشك فيه انه عند قيام بتثبيت نسخة جديدة من نظام تشغيل الويندوز يكون  أداء  الكمبيوتر سريع للغاية ومن ثم يبدأ أدائة في الإنخفاض تدريجيا كلما  قمت  بتثبيت وإزالة البرامج ويرجع ذلك إلي كون الملفات عند تنصيبها يتم  اضافة  ملفات وبيانات إلي الجهاز وإلي ملف ال Registry المسئول عن إدارة  كافة  مهام الجهاز ولكن عند حذف البرنامج لا يتم حذف بعض هذه الملفات  والبيانات  مما يؤدي إلي تراكم وتكدس تلك الملفات والبيانات مسببه بطيء  ملحوظ في أداء  الجهاز.  وهنا تأتي اهمية برنامج Registry Clean Expert  والذي تستطيع من  خلاله فحص ال registry واكتشاف ما بها من مشاكل ومن ثم  اصلاحها في خلال  لخظات. ويتيح لك هذا البرنامج القدرة علي عمل نسخة  احتياطية من ال  Registry.






لتحميل برنامج Registry Clean Expert 4.90 إضغط هنا



البرنامج الثالث

برنامج تسريع أداء الكمبيوتر CCleaner 4.00.4064





يعتبر برنامج CCleaner احد افضل البرامج التي تساعدك في عملية تسريع اداء   الكمبيوتر حيث تستتطيع من خلال هذا البرنامج حذف الملفات التي لا فائدة   منها مما يساعدك بشكل كبير في توفير مساحة كبيرة من القرص الصلب وكذلك   يساعد هذا ايضا في تسريع اداء الجهاز حيث ان تراكم تلك الملفات المتخلفة عن   البرامج التي قمت بتثبيتها مسبقا في انخفاض ملحوظ لأداء الجهاز. كما   تستطيع كذلك من خلال هذا البرنامج فحص ال Registry واكتشاف ما بها من اخطاء   ومن ثم اصلاحها في لحظات. ويتيح لك هذا البرنامج القدرة علي التحكم  الكامل  في البرامج التي يبدأ عملها مع بدأ تشغيل الجهاز، كما تستطيع من  خلال هذا  البرنامج ايضا ازالة البرامج بشكل فعال. ويتيح لك هذا البرنامج  ايضا ازالة  الملفات بغاعلية وأمان تام بحيث يستحيل استعادة تلك الملفات  بأي طريقة من  الطرق.





 

لتحميل برنامج CCleaner 4.00.4064 إضغط هنا


البرنامج الرابع

برنامج AusLogics BoostSpeed 5.5.0.0




إن برنامج AusLogics BoostSpeed هو عبارة عن أداه متقدمة تم تصميمها خصيصا من اجل تحسين أداء نظام التشغيل وحل جميع المشاكل المتعلقة به، ومن ثم تحسين   اداء وسرعة الجهاز بشكل كامل. إن واجهة هذا البرنامج تتميز بالسهولة   والبساطة مما يجعلة مناسبا تماما لكلا من المبتداين والخبراء وذلك بالرغم من ان قد يشعر المستخدم بتعقيد البرنامج للوهلة الأولي. إن واجهة هذا   البرنامج تحتوي علي اربعة تبويبات وهي “System Scan”, “System Advisor”, “Resource Usage” and “Advanced Tools” كلا منه تحتوي علي عدة ادوات قد تم   تطويرها لكي تساعدك علي رفع أداء الكمبيوتر الخاص بك. تستطيع من خلال هذا   البرنامج القيام ببحث شامل علي الجهاز يتضمن فحص لل Registry واكتشاف ما   بها من اخطاء قد تعيق الجهاز عن العمل بشكل سليم، وكذلك يستطيع البرنامج   فحص الجحاز بحثا عن الملفات الغير مرغوب بها والتي تؤدي إلي استهلاك مساحات   كبيرة من القرص الصلب.






لتحميل برنامج AusLogics BoostSpeed 5.5.0.0 إضغط هنا

البرنامج الخامس

برنامج صيانه الكمبيوتر System Mechanic Professional 11.1.6.1




يعد System Mechanic Professional اكثر من مجرد برنامج لصيانة الحاسوب واما هو عبارة عن حزمة متكاملة تشمل 5 برامج مختلفة من شأنها ان تساعد في تسريع   اداء الكمبيوتر واصلاح مشاكله وكايضا الحماية من مخاطر الفيروسات وايجاد   التعريفات مباشرة من الانترنت كما يمكنك من خلال هذا البرنامج عمل نسخه   احتياطية لملفاتك المهمة. يقوم هذا البرنامج بتنفيذ بعض المهام بشكل   اوتوماتيكي مثل فحص واصلاح مشاكل ال Registry وايضا عمل نسخة احتياطيه   منها. كما تستكيع من خلال هذا البرنامج التحكم في البرامج التي تبدأ مع   تشغيل الجهاز. كما يتميز هذا البرنامج بخاصية شبيهه بالجدار الناري تيح لك   حماية جهازك من كافه التهديدات التي قد تتعرض لها من خلال الانترنت. يتميز هذا البرنامج بقدرته علي العمل علي اقل الاجهزة في الامكانيات حيث انه لا   يستهلك الكثير من موارد الجهاز.





لتحميل برنامج System Mechanic Professional 11.1.6.1 إضغط هنا


انتظرو منى المزيد



    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 04 ديسمبر 2016, 3:12 pm